شريط الاخبار

قائمة

جمعية تزرزيت تكرم نساء حي تافركانت بمشاركة اركسترا ايت امارك و مجموعة ازولا

 جمعية تزرزيت تكرم نساء حي تافركانت بمشاركة اركسترا ايت امارك و مجموعة ازولا


شهد يوم السبت الموافق ل 16 أبريل 2016 حفل تكريم جملة من نساء حي تافركانت وذلك في ضوء الإحتفال بعيد الأم، حيث نظمت جمعية تزرزيت للاشعاع الثقافي و التربوي النسخة الأولى من " ذاكرة أمي " تحت شعار " أمي كوني راضية عني فحلمي تحت قدميك ".

بدأ النشاط في تمام الساعة التاسعة مساءا. بحضور نائب رئيس االجماعة الحضرية المكلف بالتربية والرياضة والشباب وتنشيط المدينة السيد محمد الشيخ بلا، كما حضر السيد محمد حمسيك رئيس لجنة التهيئة الحضرية والتعمير واعداد التراب والبيئة.

استهل برنامج الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم، ثم قام السيد رئيس الجمعية بإلقاء كلمة بالمناسبة أثنى فيها على دور المرأة والأم على وجه الخصوص، كما ركز على مدى أهمية تكريم الأمهات بكل السبل المتاحة لدورهن العظيم في تربية الناشئة. واختتم كلمته بتهنئة الحضور وشكرهم متمنيا للجميع فرجة ممتعة مع فقرات ومواد هذا الحفل الأمومي البهيج. كما شكر الهيئة المنظمة لهذا النشاط الإحتفالي ومجلس جماعة تيزنيت الحضرية على دعمها المتكرر لأمثال هذه الأنشطة الرامية إلى تنشيط الفعل الثقافي داخل المدينة.

ومن تم بدأت فقرات هذا الحفل الفني التي تنوعت بين الغناء الجماعي والفردي والعزف والشعر. قام بأدائها بعض المنخرطين داخل نوادي الجمعية وكذا فرق موسيقية معروفة داخل المدينة( أركسترا أيت أومارك و مجموعة إزولا) أتحفت ساكنة حي تافركانت بهذه المناسبة. ناهيك عن مشاركة فرقة فلكلور هوارة الشعبي هذه المناسبة بلوحات فنية راقية أثلجت صدور الساكنة والمحتفى بهن. ثم جاءت الفقرة الرئيسة للحفل بتكريم الأمهات بحي تافركانت( سبع أمهات) حيث قدم لهن من طرف أعضاء مكتب الجمعية باقات من ورود وشواهد تكريم يحتفظ بها للذكرى والتاريخ.

وفي الختام أثنى السيد رئيس الجمعية على الحضورحسن إصعائهم وشكرهم على حسن تنظيمهم ووعدهم بتكرار أمثال هذه المناسبات الإحتفالية في نسخ أخرى واعدة. كما شكر الحضور جميعا وتمنى لهم دوام التوفيق والصحة.

وبعد أخد الصور التذكارية انتهت فعاليات الحفل في تمام الساعة الثالثة صباحا.





















































































شارك :

عن الجمعية

جمعية تزرزيت للإشعاع الثقافي و التربوي

لا تعليقات في " جمعية تزرزيت تكرم نساء حي تافركانت بمشاركة اركسترا ايت امارك و مجموعة ازولا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM